Home

أسباب نجاح العلاقات العاطفية

العلاقات العاطفية. ما رأيك في هذه العوامل العشرة التي تساهم في نجاح العلاقة؟ هل كانت مهمةً في علاقتك وهل ساعدتك في إصلاح علاقة فاشلة؟ المقالات المرتبطة بــ:10 أسباب رئيسية وراء نجاح. فيما علق فايز الشمري، احد رواد تويتر علي الوسم، قائلا أن اسباب نجاح العلاقة: الثقة ، الاحترام ، الاهتمام ، التغاضي والتغافل عن المشاكل الصغيرة 10 أسباب لنجاح العلاقات العاطفية أهم من الحب 1-الثقة المتبادلة بين الطرفين لا يكفي أن يجعلك شريكك تشعر بأنك طائر في السماء من السعادة، أو أنك لا.. مؤخرا أصبح نجاح واستمرار العلاقات العاطفية من الأمور شبه المستحيلة، ولهذ أسباب كثيرة منها أن كلا الطرفين يرغب فى تنفيذ رأيه، وقلة التواصل وغيرها من الأسباب، لذلك عندما نسمع عن علاقة عاطفية ناجحة يصيبنا نوع من الاندهاش والاستغراب، وأول سؤال يخطر على البال، ما هى الطرق التى اتبعها هذا الثنائى للحفاظ على الحب، ونقلا عن موقع سيكولوجى توداى هناك 8 مفاتيح سحرية تساعد على نجاح واستمرار العلاقة، وهى

المغرب اليوم | فن وموسيقى

10 أسباب رئيسية وراء نجاح العلاقا

  1. حب الذات وتقبلها هو أساس نجاح العلاقة العاطفية التي تعيشها، وهو ما وصفته في تجربتها الناجحة إحدى صديقات حلوها التي وجدت سر نجاح الحب في الحياة عندما تتعرف على طريقك لاكتشاف ومحبة نفسك وتقول
  2. الثقة في العلاقات العاطفية هي أمر بالغ الأهمية، بغض النظر عن بُعد المسافة أو قربها. ابذل كل ما بوسعك من أجل أن تكون مخلصًا للعلاقة، وأن تتجنب كل الإغراءات. إذا وقعت في خطأ معين، فمن الضروري جدًا أن تكون صادقًا وتخبر شريكتك بالحقيقة، حتى في الحالات التي سوف يعمل فيها الكذب.
  3. بعد الانفصال في علاقتنا مع شريك حياتنا نبدأ عادة بالتفكير ومحاولة فهم سبب حدوث ذلك، قد نلوم أنفسنا أو شركاؤنا أو ظروفنا، لكن كان من الأفضل تحليل تلك العلاقة العاطفية قبل التعمق فيها ومحاولة تحديد ما إذا كان كل منكما.
  4. كما هنالك وقت لهما مع بعض وهو مهمّ، فالوقت الذي ينفصلان به عن بعضهما يوازيه أهمية. فإمضاء وقت مع الأصدقاء أو خلال ممارسة الهواية المفضّلة، أو في التسوّق في حالة السيدات يخلق مسافة ويعزز الحب بين الطرفين
  5. 3- الاهتمام بالعمل على حساب علاقتك العاطفية 4- قلة الثقة وعدم الإحساس بالأمان 5- التحكم ومحاولة السيطرة على الطرف الآخ

#متي_تكون_العلاقه_ناجحه

أحد أهم عناصر نجاح العلاقات هو الاحترام، لا يوجد حب بدون احترام، أي حب بدون احترام هو خلل نفسي لا ريب في ذلك، أو علاقات قائمة على الابتزاز العاطفي واستغلال باسم المشاعر والأحاسيس، الاحترام ملازم للحب، لذلك من يحبك ولا يحترمك سيكون تصرفاته متخبطة معك وأيضًا من تحبه ولا. إليك مجموعة من النصائح المهمه التي تقوي العلاقة العاطفية بشكل كبير وتساعد علي نجاحها واستمرارها .وهي مستوحاه من واقع علاقات عاطفية ناجحة جد

سر نجاح العلاقة العاطفية. مقياس مدي نجاح أي علاقة في حياتك هو إجابة السؤالين دول.. 1- هل يتحدث ذلك الشخص معك كثيراً وأنت كذلك هل تتحدث معه كثيراً عن أي شيء! ؟. 2- والسؤال الأهم ، هل يتحدث معك عن. أهم النصائح لنجاح العلاقة العاطفية الجديدة 2021-02-26 03:40 PM | بقلم سارة خليل الدخول في علاقة عاطفية جديدة أمر مربك للمرأة والرجل على حد سواء، فتعرفي على أهم طرق انجاح العلاقة العاطفية الجديدة في حياتك من خلال بعض النصائح. وبالمثل هذا مايشعر به شريك حياتك وكما يقول المثل (بعيد عن العين بعيد عن القلب ). لكن اليكم هذه الاخبار السارة التي تجعل علاقتكم العاطفية أسهل مهما طالت المسافات في حال عرفت كيف تطبقها ، وهناك 9 نصائح فعالة تقودك الى علاقة ناجحة مهما طالت المسافات. 1- لا تتواصلو كثيراً فالمهم. أهم سبب لنجاح العلاقات العاطفية| نقطة واحد تغير نظرتك كليًا - YouTube. How to Unlock the Full POWER of Your Mind. Watch later. Share. Copy link.

‫عرب السويد - أسباب لنجاح العلاقات العاطفية أهم من الحب

بدايات العلاقات العاطفية قد تشير إلى الفترة الزمنية التي ستدوم فيها العلاقة وفيما إذا كانت ستكون ناجحة أم. 5 أسباب تعجل بفشل العلاقات العاطفية. تحتاج العلاقات العاطفية لكثير من المقومات االتي لها أن تؤهلها للنجاح والإستمرارية، تماما كسائر العلاقات الأخرى، ويجب التعامل مع العلاقات العاطفية بحذر.

8 مفاتيح سحرية تساعد على نجاح العلاقة العاطفية

هذا يدفعكِ إلى الدخول في علاقات محكوم عليها بالفشل، فقط لأنّكِ لا تريدين أن تكوني وحيدة. وأحياناً، قد يكون تعلّقكِ الزائد بالشخص وعدم اعتمادكِ على نفسكِ هو السبب في إفساد العلاقة أصلاً نقص التهوية من أبرز أسباب حكة الجلد والبقع الحمراء.. نجاح العلاقات العاطفية رغم بُعد المسافة بين الحبيبين الأم و والطفل السبت 20 نيسان 2019 07:17 مساءً تبليغ. نجاح العلاقات العاطفية رغم بُعد. إن كنت تعاني من العلاقات العاطفية والاجتماعية ومشاكل الحياة سيقدم لك هذا الفيديو مع سائد يونس السبب والحل. أسرار نجاح العلاقات العاطفية تفضلوا بزيارة صفحة المدرب خالد الحوراني عبر فيسبوك Khaled Al-Hourani - خالد الحوراني إنستغرام..

٥- كوني على طبيعتك. الأمانة والصراحة أقصر طريق لإنجاح العلاقة العاطفية . لا تتخلي عن طبيعتك أو محاولة تقمص شخصية بعيدة كل البعد عن شخصيتك الحقيقية بهدف إرضاء الطرف الآخر. لأن مع الوقت ستنكشف. أهم الأسس التي ترتكز عليها العلاقة العاطفية الناجحة. عندما تنشأ العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة وعندما يكون الهدف منها تكوين أسرة ووجود إرتباط أكثر عمقًا بينهما وهو الزواج يجب أن يحرص. تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بالعلامات التي تدل على نجاح العلاقات العاطفية بين الأزواج لتتمكني من تحديد مدى نجاح علاقتك بزوجك ولتلافي الأخطاء بينكما التي تتسبب في افتعال المشكلات الزوجية

كيف أعيش قصة حب ناجحة أسرار نجاح العلاقات العاطفي

كل علاقة عاطفية لا بد من ان تجتاز بعض المصاعب على الطريق نحو المستقبل المشرق، وهنا يمكنك الاطلاع على ابرز مراحل تؤدي الى نجاح العلاقة العاطفية اعتبارات تفشّل العلاقة العاطفية أو تنجّحها اسرار نجاح العلاقات العاطفية. ، ولكن يكون همّكما فقط الحكم على هذه العلاقة ستفشل وتكونان أنتما سبب فشلها من دون درايتكما البحث عن: وصفات الطبخ. طبخ عربي; أطباق عالمية; أطباق صحي «الانفصال» هو المصطلح الذي أصبح يسيطر على نهايات معظم العلاقات العاطفية، فعلى الرغم من جمال البدايات، فإن النهايات تكون صادمة، وبعدها يدخل الطرفان في دوامة الأسئلة، التي يتقدمها السؤال الأبرز: «لماذا لم نكمل الطريق؟»

أسباب الخوف من النجاح في العلاقة العاطفية : عندما يشعر الفرد بأنه لا يستحق النجاح في العلاقة مع الشريك وينتقد ذاته دوما فإن ذلك يعمل كحاجز في طريق النجاح في العلاقة مع الشري 7 أسباب لتدهور العلاقات العاطفية والإجتماعية فالطرفان مسئولان عن نجاح العلاقة أو فشلها. لذلك فإن اختبار علاقتك الحالية بناء على علاقتك السابقة تمثّل وسيلة سيئة تعمل على تدمير العلاقة قبل. نصائح لنجاح العلاقات العاطفية بعيدة المسافة. ومن بين النصائح لنجاح العلاقات العاطفية بعيدة المسافة عدم مقارنة العلاقة بأزواج يقيمون معاً، والاستفادة من مواقع التواصل قصص النجاح; من حق كل شريك على الشريك الآخر أن يعلم أسباب إنهاء العلاقة أو على الأقل أن يعلم نعتقد أن الخيانة في العلاقات العاطفية على الرغم من قسوتها إلّا أنها تجربة مهمة تمنحنا بعض.

تقدم شيماء عرفة أخصائى الطب النفسى رصدا لبعض الأسباب الشهيرة التى وراء معظم العلاقات العاطفية غير المكتملة سر نجاح العلاقات. ماهو سر نجاح العلاقات ؟. الثقة في العلاقة هو أمر جوهري لنجاحها حيث أن العديد من العلاقات قد تفشل لوجود مشاكل في الثقة وكما هو معروف عند فقدانها بين الطرفين فإنه من الصعب. تزداد أهمية أنواع الشخصيات ويصبح تأثيرها أكبر عندما يتعلق الأمر بشخصية شريكك المحتمل في علاقتك العاطفية، فنوع شخصية شريكك المُحتمل له علاقة كبيرة بمدى تأثير جاذبيتك ومدى نجاح العلاقة

النجاح في العلاقات العاطفية بعيدة المسافة - wikiHo

كيفية التعرف على نمط العلاقة العاطفية المسيئة. إذا كنتِ تشعرين أنك معرضة إلى خطر جسدي محتمل، فلا تترددي عن الاتصال بالنجدة أو الخطوط الساخنة المخصصة لحالات العنف الأسري. (في السعودية) يمكنك الاتصال برقم 1919 المخصص من. وفي هذا الإطار، تحدثنا إلى وعد حامد، الاختصاصية الاجتماعية، عن العلاقات العاطفية بين فئة الشباب، فقالت: العلاقات البشرية بين الجنسين تنقسم إلى قسمين، الأول العلاقة المقبولة، والثاني.

6 مؤشرات تحكم على العلاقة العاطفية بالفشل أو النجا

هل فكرتِ يوماً في الرابط بين نجاح البعض في العلاقات العاطفية والأبراج الفلكية؟ سنكشف لك ما هي مواليد الأبراج التي تتوافق مع بعضها أرشيفات الوسوم: العلاقات العاطفية. توب, مدارس. 5 أسباب تمنعك من الحديث عن تجاربك العاطفية أمام زوجتك. جوتينجن (ألمانيا) - تمثل نبرة الصوت ونغمته وطبقته، مصدر جذب أو نفور بين الأشخاص، نظرا لكونها تترك آثارا بليغة في كيفية نظرة الناس إلى بعضهم، ويمكن أن تكون أيضا عاملا من عوامل نجاح العلاقات العاطفية أو فشلها

فهذا الشخص يتخيل نفسه يغوص في الفشل في العلاقات العاطفية التي ينخرط بها فهو لا يرى أي أمل في النجاح في العلاقة العاطفية التي تربطه بالطرف الآخر العلاقات العاطفية ، اسباب فشل العلاقات العاطفية ، طرق لنجاح العلاقات العاطفية العلاقات.

أسباب فشل العلاقة العاطفية الارتباط العلاقة العاطفية حب علاقات فشل الارتباط فشل العلاقة نجاح العلاقة ليلى قواف 2018-04-0 المشاكل والخلافات هي أمر طبيعي في العلاقات العاطفية ولكن تكرارها هو أمر غير طبيعي بالتأكيد، إليك 5 أخطاء في العلاقة العاطفية لا يجب أن تتكرر نجاح العلاقات مرهون بمستوى الذكاء العاطفي لدى الطرفين النشيط والتعاطف، بالتحولات الصغيرة في ديناميكيات الرومانسية في العلاقات العاطفية. وعندما يحدث هذا، سيواجه جميع المعلومات. اضطرابات العلاقات العاطفية قد تختلط المشاعر لدى المراهقة، خاصة مع اختبارها لأول مرة؛ فلا تمكنها معرفة الفرق بين الشعور بالإعجاب والانجذاب والشعور بالحب الحقيقي؛ لهذا تكون قصص الحب في فترة.

١٠ اعتبارات تنجّح العلاقات العاطفية أو تفشّلها! Yasmin

االغيرة هي مشاعر خطيرة، يمكن أن تذهب عقلك، تدمر علاقاتك وقد تدمر عائلتك، وفي الحالات القصوى يمكن أن تؤدي إلى القتل فالغيرة التي تغرس الغضب الذي يؤجج كل المشاعر العدوانية والعنف ما قد يسبب أضرارا لا توصف قد تلحق. لا تخلو العلاقات العاطفية من المشاكل التي توترها وقد تؤدي أحياناً غلى فشلها. وإذاً كنت تعتقدين ان الزواج يضع حدّاً للمشاكل فأنت مخطئة. فالحياة الزوجية ليست سعيدة دائماً وليست بمجملها شهر عسل، بل يمر الزوجين بمطبات.

10 أسباب وراء فشل العلاقات العاطفية

هذا الفيلم في الحقيقة هو أفضل ختام يمكن أن نتحدث عنه أسرار نجاح العلاقات العاطفية أو بمعنى أدق الإجابة على سؤال ما هو المحرك الرئيسية للرجال في العلاقات العاطفية؟ وهذا يمكنك أن تكتشفي بعد. البريك أو الاستراحة والانفصال في العلاقة العاطفية، هما من المفاهيم التي يخلط الكثيرين بينهما ويجعهلون المعنى الحقيقي لكل منهما، لذا كان علينا أن نوضح الفرق بينهم أسباب الوحدة في العلاقة : 1. الشعور بالوحدة من الداخل : عندما يشعر الأزواج بمشاعر موضوعية ولها صلة بالخيانة سواء من خلال العلاقات العاطفية أو الأكاذيب أو غيرها من الحوادث المؤذية فقد يشعر.

الزواج . أسباب فشل الحياة الزوجية . الآثار السلبية للطلاق . المحافظة على الحياة الزوجية . التخلص من الملل في العلاقة الزوجية . كيف أحسن علاقتي بزوجت أسباب فشل العلاقات العاطفية. هناك مجموعة كبيرة من الأمور الذي إذا وُجدت في أي علاقة عاطفية فإنها جديرة بأن تتسبب في فشل تلك العلاقة، وهنا سنحاول ذكر مجموعة من أسباب فشل العلاقات العاطفية بين الرجل والمرأة

عناصر نجاح العلاقات : هل الحب وحده يكفي لإتمام علاقة؟ • تسع

اهم 5 اسباب لنجاح العلاقة العاطفية 1-الوصول لحل وسط : بمعنى انه لو فى اى مواضيع اختلاف بينكم لازم توصلوا لحل يرضى الطرفين عشان الدنيا تمشى وتستمر وحياتكم تكون فى سعادة دايما ان شاء الله هذه كلمة السر في نجاح العلاقات----- هناك أسباب لنجاح بعض العلاقات العاطفية أكثر من غيرها ما هي برأيك أهم سمة لصحة العلاقات العاطفية؟ ما السمة التي تقدرها أكثر من غيرها في شريك حياتك هذا هو سر نجاح العلاقات العاطفية.. الفعل العاطفية والسلوكية التي عادة ما تحدث بعد تجربة خلافات في #العلاقات_العاطفية بشكل عام، والتي أدت بدورها إلى دراسة آثار التعقل أثناء الخلافات في. كانت العيون شاخصة على المغنية الشابة Carrie Underwood منذ أن بدأت مسيرتها الفنية على خشبة مسرح أمريكن أيدول منذ عشر سنوات. ففضلاً عن كونها مغنية موهوبة تتمتع بصوت خاطف للأنفاس، هي أيضاً مصدر إلهام في طلّتها الأنيقة دائماً.

نصائح لنجاح العلاقات العاطفية You Ca

اسباب هروب الرجل من العلاقة العاطفية منها خيانة المرأة له وكذبها وعليه ومن اسباب هروب الرجل من العلاقة العاطفية أيضا، عدم الإنسجا 5 أسباب لإنهاء العلاقة العاطفية فورًا.. مش حاسة بأمان أو لسة بيفكر فى الإكس الأربعاء، 20 مايو 2020 08:00 مفتاح نجاح العلاقة العاطفية توصلت الدراسة إلى أن الأشخاص الذين يتمكنون من تكوين صداقات جيدة في عمر المراهقة، تزداد لديهم فرص نجاح علاقتهم الزوجية خمسة عوامل تؤثر على العلاقة العاطفية داخل الثنائي المختلف ! لكي يصمد الحب ويبقى حبًا November 30, 2015 07:41 الخوري جان بول الخوري زواج وعائل

سر نجاح العلاقة العاطفية - أعرف الحياة الآ

مؤخرا أصبح نجاح واستمرار العلاقات العاطفية من الأمور شبه المستحيلة، ولهذ أسباب كثيرة منها أن كلا الطرفين يرغب فى تنفيذ رأيه، وقلة التواصل وغيرها من الأسباب، لذلك عندما نسمع عن علاقة عاطفية. هل العلاقات العامه من أهم أسباب نجاح اى منظومه؟. تكمن أهمية العلاقات العامة في ايجاد روابط وسبل تواصل مع الجمهور (العملاء) ويقسم الجمهور الى جمهور داخلي وجمهور خارجي لمعرفة المشاكل التي. أسرار نجاح العلاقات الزوجية 5 أسباب شائعة لنهاية العلاقات العاطفية. Facebook Twitter Google+ LinkedIn ‏StumbleUpon ‏Tumblr Pinterest ‏Reddit ‏VKontakte Odnoklassniki Pocket. مؤخرا أصبح نجاح واستمرار العلاقات العاطفية من الأمور شبه المستحيلة، ولهذ أسباب كثيرة منها أن كلا الطرفين يرغب فى تنفيذ رأيه، وقلة التواصل وغيرها من الأسباب، لذلك عندما نسمع عن علاقة عاطفية ناجحة يصيبنا نوع من. أسباب فشل العلاقات العاطفية في المغرب وفي سنة 2017 وصلت حالات الطلاق لـ 100 ألف حالة أي 277 حالة طلاق في اليوم ، وهو رقم مخيف في الواقع، فالزواج هو أكبر خطوة قد تتخدها في شبابك إن لم يكن في حياتك.

ما أسباب ارتفاع أسعار السيارات بالس... تصميم حصري من رولز رويس لزوجين بمنا... أوتلاندر أغلى طراز من ميتسوبيشي.... أسباب فشل العلاقات العاطفية - أبرز الأسباب Uncategorized الرئيسية بواسطة u55n مارس 4, 2021 مارس 4, 2021 أدخل تعليقك على أسباب فشل العلاقات العاطفية - أبرز الأسبا زرُّ البلوك في العلاقات العاطفية.. هل يشفي غليل المرأة؟! التوقف عن مطاردتها وتتبُّع أخبارها، أو إثارة فضوله عن سبب اختفائها، وربما إغاظته إذا كان من اللامبالين. نجاح العلاقات

اخطاء العلاقات العاطفية : راقبي لحظات الغضب جيدا من أهم الأسرار التي عليك معرفتها عن الطرف الآخر هي مراقبته أثناء لحظات الغضب، فكل الناس طيبون في أوقات الرخاء هل اختلاف حجم الجسم أو الشكل يعتبر عائقا في نجاح العلاقات العاطفية، أم أن الحب يجعل البعض يتغاضى عن ذلك؟ القاهرة: الخميس، 24 يونيو 2021 09:01 ربما يعد ذلك من الأخبار السارة لكما فحسب، وفقا لعالم أمريكي يؤكد على أن خفة الظل بين طرفي العلاقات العاطفية. ومن أهم عوامل نجاح علاقات الحب ولإنجاح العلاقات العاطفية ينبغي على الطرفين مناقشة حياتهما معًا وجهًا لوجه وكشف بواطن القلوب لعيش حياة سلمية خالية من أي سبب قد يؤدي إلى الخصام بين الطرفين هناك نوعان من العلاقات الهامة التي يجب مراعاتها بين الفشل والنجاح ، حيث يبدأ الفشل حيث ينتهي النجاح بالإضافة إلى أنه يحدد حدود النجاح ، وغالباً ما يتبع النجاح الفشل لأنه يحدث بشكل متكرر بعد.

كيفية نجاح أي علاقة عاطفية - فستان

الحب على النت أو العلاقات العاطفية على الإنترنت. يتميز عالم الإنترنت بالخصوصية وإمكانية إقامة علاقات دون معرفة الشخصية الحقيقية، حيث إن برنامج المراسلة Chat أشد خطرًا على الشباب من المواقع الإباحية الموجودة في الإنترن الثقة هي أساس نجاح العلاقات العاطفية ، حيث إن أي علاقة تقوم على الشهوة سيتم تدميرها بسهولة وعندما تثق في الشخص الذي تحبه ، ستكون الأمور أسهل بكثير ، وبالتالي ليست هناك حاجة للحجج غير. علاج فشل العلاقات العاطفية. سُئل نوفمبر 17، 2018 بواسطة رمان. 0 إجابة 29 مشاهدة. ماهي اسباب فشل العلاقات العاطفية.

خمسة أسباب لإنهاء العلاقة العاطفية فورًا يعتبر أهم أسباب التفكير فى إنهاء العلاقة على الفور، هو ملاحظة تفكير الحبيب بشكل دائم فى حبيبته السابقة، وذكرها طوال الوقت، مما يدل على إنه لم يشعر. ماهي اسباب فشل العلاقات العاطفية سُئل يوليو 5، 2016 بواسطة اجبني ( 64.6k نقاط) 0 إجابة 25 مشاهد وفى عيد الحب يقدم اليوم السابع اسباب مختلفة لفشل العلاقات العاطفية لتجنبها وقضاء حياة سعيدة وذلك وفقا لما ذكره موقع psychologytoday المصدر:اليوم السابع من التوقعات للأنانية.. كيف تتحكم نفسيتك فى نجاح علاقتك العاطفية فـــخ العلاقات العاطفية بين الشباب والبنات. إن الحاجة لتبادل العاطفة والحب والمودة هي من الحاجات الأساسية للذكر والأنثى، ولا تستقيم الحالة النفسية للإنسان إلا لما تلبى كل حاجاته الأساسية. وفقًا لعلماء النفس: 6 أخطاء شائعة نرتكبها في العلاقات العاطفية يقولُ الكاتب الكبير عباس محمود العقاد: إذا ميَّز الرجل المرأةَ بين جميع النساء؛ فذلك هو الحبُّ. إذا أصبحت النساء جميعاً لا يعنين الرجلَ ما تعنيه امرأة

فلسطين اليوم | صحة وتغذية

ربما لن تصدق.. جيناتك قد تكون مسئولة عن نجاح علاقاتك العاطفية أو فشلها! العلاقات العاطفية معقدة تمامًا مثل النفس البشرية، فبناء علاقة صحية ليس بتلك السهولة التي ينصحنا بها خبراء العلاقات، أو. أصوات العشاق سر يبوح بفشل أو نجاح العلاقات العاطفية يمينة حمدي الصوت يكشف النوايا العاطفية للأشخاص، ولكنه لا يعد ميزة أساسية تمكّن أصحابها من الحصول على محبة الآخرين، لأن الميزة الأهم تكمن. 6 أسباب ستُشجعك على جعل التأمل جزء من روتينك اليومي! يتفق برج العذراء كثيرًا مع برج السرطان وبرج الجدي في الجماع وفي العلاقة العاطفية كذلك. لهذه الأبراج الحظوظ الأكبر في نجاح العلاقة ينغمس العديد من الناس في بعض الأحيان في العلاقات العاطفية بسبب الشغف والحب، ولكنهم فجأة يبدؤون في فقدان الاهتمام بالعلاقة برمتها للأسف، حيث يمكن أن تتراوح أسباب ذلك من العادات السخيفة مثل الكذب..